شباب الأهلي يكسب الكويت الكويتي ويتصدر المجموعة بست نقاط

 

صعد شباب الأهلي إلى صدارة المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا، بالفوز على ضيفه الكويت الكويتي 4-1 على ستاد راشد في دبي، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025.

وسجل مؤنس دبور (9) وماتيوس ليما (45+3 من ضربة جزاء) وحارب عبدالله سهيل (61) وعيد خميس (65) أهداف شباب الأهلي، في حين أحرز يوسف ناصر (85) هدف الكويت.

وتصدر شباب الأهلي ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام الحسين، مقابل 4 نقاط لناساف، ونقطة للكويت.

بكر مؤنس دبور بتسجيل الهدف الأول من تسديدة قوية في الزاوية اليسرى البعيدة داخل  في الدقيقة 9، وأضاف ماتيوس ليما الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع من الشوط الاول من ركلة جزاء لتنتهي الحصة الاولى بتقدم شباب الأهلي بهدفين دون مقابل.

في الجهة المقابلة، استغل حارب عبد الله سهيل خطأ مدافع الكويت مشاري العنزي في تمرير الكرة إلى حارس مرماه على الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء ليخطفها لاعب شباب الأهلي ويسددها بقدمه اليسرى مباشرة على يسار الحارس في المرمى مُحرزاً الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 61.

استمر الفريق الإماراتي في ضغطه واستغلال الارتباك في صفوف منافسه، لينجح في تسجيل الهدف الرابع عن طريق عيد خميس في الدقيقة (65).

ومن هجمة مركزة تمكن الفريق الكويتي من تقليص الفارق بإحرازه أول أهدافه في هذا اللقاء بعد كرة عرضية أرسلها البديل محمد مرهون من الجهة اليمنى تجاه القائم القريب حوّلها يوسف ناصر من اللمسة الأولى بقدمه اليمنى نحو الزاوية البعيدة لتسكن في الشباك في الدقيقة 85.