باولو سوزا: مباراة مهمة تتطلب التركيز الكامل

أكد باولو سوزا المدير الفني لشباب الأهلي، أهمية مباراة الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا أمام الكويت الكويتي في الثامنة من مساء غد الأربعاء باستاد راشد، مبيناً أن المنافس يتصدر دوري بلاده، وهو فريق ملتزم فنياً ومرتب ولديه أفكار جيدة في الشقين الدفاعي والهجومي.

وطالب المدرب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، اللاعبين بمزيد من التركيز، مبيناً أن المواجهة تتطلب الكثير من العمل على المستويين الفردي والجماعي والمحافظة على ذات الشغف والرغبة لكسب جميع المباريات، مشدداً على ضرورة الاستحواذ وصناعة الفرص والفاعلية لتسجيل الأهداف من أجل التقدم في ترتيب المجموعة.

ووجه باولو سوزا رسالة مهمة إلى جماهير شباب الأهلي، بضرورة تشجيع اللاعبين ومساندتهم خلال المباراة، مضيفاً أن وقفة الجمهور القوية تدفع اللاعبين لبذل مزيد من الجهد والقتال بقوة من أجل تحقيق الانتصار، مشيداً بدورهم الكبير في دعم مسيرة الفريق.

 

من جانبه أوضح لاعبنا سعيد عزت الله أن مباراة الغد أمام الكويت الكويتي مهمة للغاية، ويجب أن يقاتل فيها الجميع طوال التسعين دقيقة للخروج بالنتيجة المطلوبة، مشيراً إلى أن كل فرق المجموعة لديها طموح الفوز، ويجب أن تجد الاحترام اللازم.

وقال: “في هذا الموسم نحن ننافس على عدد من البطولات على المستويين المحلي والقاري، ونجتهد مع الجهاز الفني لنكون في أفضل درجات الاستعداد، سنسعى أمام الكويت الكويتي لتقديم أفضل ما لدينا من أجل اسعاد الجماهير”.

وأكد سعيد عزت الله أن التحضيرات للمباراة سارت بشكل جيد، مطالباً بالتركيز الكامل طوال زمن المباراة، وتفادي الوقوع في أخطاء قد تكلف الفريق الكثير، متمنياً أن ينجح مع زملائه في تحقيق نتيجة إيجابية تعزز حظوظ الفريق في المجموعة.