باولو سوزا: نحترم جميع المنافسين وتركيزنا منصب على مباراة ناساف

أعلن باولو سوزا المدير الفني لشباب الأهلي، اكتمال التحضيرات لمباراة الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا أمام ناساف الأوزبكي، في السادسة من مساء غداً، وأعرب المدرب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة عن سعادته بالتواجد في اوزبكستان مبدياً سروره بالاستقبال الجيد الذي حظي به الفريق عند وصوله.

وأكد المدرب احترامه الكامل لكل المنافسين في هذه البطولة، مبيناً أن التركيز حالياً منصب على المباراة المقبلة، ويسعى من خلالها لابراز هوية الفريق وصناعة عدد كبير من الفرص من أجل تسجيل الأهداف للتفوق على المنافسين، مضيفاً أنه يطمح لتحقيق نتيجة إيجابية من خلال تطبيق الاستراتيجية المرسومة.

وأشار باولو إلى أن رحلته مع الفريق بدأت مع انطلاقة الموسم الحالي، مبدياً رضاءه عن مردود اللاعبين المحليين والأجانب، مؤكداً ثقته الكبيرة في قدراتهم والجودة التي يتمتعون بها، مضيفاً أن الجميع في الفريق يعتبرون أنفسهم عائلة واحدة، يجمعهم هدف واحد هو خدمة الفريق والمنافسة في كل البطولات.

 

من جانبه أوضح لاعبنا وليد عباس، أنهم استعدوا بشكل جيد، ويتطلعون لتقديم مستوى مرضي وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد أمام ناساف الاوزبكي، الذي يعتبر من الفرق القوية في البطولة، ويقدم مستويات طيبة، متمنياً أن ينجح مع زملائه في تحقيق نتيجة إيجابية تعزز فرص الفريق في البطولة.

وذكر وليد عباس أن هدفهم هو القتال والمنافسة على كل البطولات، مؤكداً مساندتهم للاعبين الشباب، وتسخير خبراتهم من أجل الفريق، مضيفاً أن الجميع على أهبة الاستعداد ورهن إشارة الجهاز الفني لأداء ضريبة الفريق، وأنهم يدركون أهمية المباراة والمسؤولية الملقاة على عاتقهم، وسيبذلون كل الجهد الممكن من أجل اسعاد الجماهير.