باولو سوزا: نحتاج للتركيز الكامل طوال زمن المباراة

وصف باولو سوزا المدير الفني لشباب الأهلي، المباراة المقبلة أمام العروبة بالصعبة، ضمن الجولة الرابعة لدوري أدنوك للمحترفين، والتي تقام في الخامسة والثلث من مساء بعد غد الجمعة باستاد دبا، وشدد باولو خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي، على ضرورة التركيز الكامل طوال زمن المباراة، من أجل تحقيق الهدف المنشود.

وتحدث المدرب عن العروبة مبيناً أنه يستحق مركزاً أفضل من الذي يحتله في الوقت الراهن وكان يمكن ان يحقق نتائج أحسن، استناداً على ما يقدمه مستوى، مشيراً إلى القدرة الهجومية الجيدة للفريق المنافس، مؤكداً احترامه الكامل لجميع المنافسين، وجاهزية الفريق للمواجهة.

وقال: “المباراة لن تكون سهلة وهذا يتطلب منا الكثير حتى نستمر في تحقيق النتائج الإيجابية، ونسير على ذات النسق، ندخل كل مباراة بهدف الفوز، ونعمل دائماً على اظهار هوية فريقنا، والالتزام بمبادئ اللعب،  يجب أن يكون هناك الشغف والشجاعة والتحكم في المباراة لتسجيل الأهداف وتحقيق الفوز”.

 

من جانبه أكد لاعبنا بوغدان بلانيتش الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، أن المباراة المقبلة أمام العروبة في الجولة الرابعة لدوري ادنوك للمحترفين لن تكون سهلة، مشدداً على ضرورة احترام جميع المنافسين، والتعامل مع كل المواجهات بالجدية اللازمة، من أجل الخروج بالنتيجة المطلوبة.

ووعد بوغدان ببذل كل الجهد الممكن مع زملائه اللاعبين في المباريات المقبلة، مؤكداً حرصهم على الالتزام التام بتوجيهات الجهاز الفني، والقتال بقوة وطوال التسعين دقيقة، متمنياً أن يوفقوا في تقديم مستوى يرضي تطلعات الجماهير ويساعد الفريق في المنافسة على البطولات.