ماركو نيكوليتش: أدعو الجماهير لمساندة اللاعبين في لقاء الوصل

أكد ماركو نيكوليتش المدير الفني لشباب الأهلي، الأهمية الكبيرة لمباراة الوصل في الجولة 25 من دوري أدنوك للمحترفين، التي تجمع الفريقين باستاد زعبيل في السابعة وأربعين دقيقة من مساء بعد غد الأحد، مشدداً على ضرورة القتال بقوة طوال زمن المباراة للخروج بالنتيجة المطلوبة.

وقال المدرب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “الوصل فريق جيد ظل متصدراً جدول الترتيب في معظم فترات الموسم، وبالمقابل نحن أيضاً نملك تشكيلة جيدة، وحققنا نتائج طيبة خلال هذا الموسم، وبالتالي يتوقع أن تأتي المباراة قوية ومثيرة وممتعة للجماهير، لأنها تجمع فريقين كبيرين يملكان الطموح والرغبة لتحقيق الألقاب”.

ووجه المدرب رسالة مهمة إلى جماهير شباب الأهلي، قائلاً: “أتمنى ان نشاهد مدرجات ممتلئة بالجماهير، اللاعبون يؤدون بشكل أفضل عندما يجدون المساندة من الأنصار، أنا سعيد بالحضور الجماهيري، وواثق من استمرار الدعم الذي نجده في كل المباريات، علينا أن نبقى هادئين لاتخاذ القرارات المناسبة، لكن في نفس الوقت نقاتل بقوة من أجل هدفنا”.

من جانبه أوضح لاعبنا يحيى الغساني الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، أن التحضيرات لمباراة الوصل سارت بشكل جيد، مثل كل المباريات التي يستعد لها الفريق بجدية وحرص، مبيناً أن الجميع يعرفون مهامهم ويدركون مسؤولياتهم، متوقعاً أن تجئ المباراة ممتعة ومشوقة، رغم الضغط الكبير الذي يسبق اللقاء، معتبراً أن الضغوط جزء لا يتجزأ من كرة القدم.

وقال: “نحن في كامل التركيز للمباراة المقبلة، وجاهزون لتقديم كل ما نملك لاسعاد جماهيرنا، أتوقع أن تكون ممتعة للجمهور الذي سيتابع هذه المواجهة المهمة التي تجمع فريقين كبيرين، في تقديري أن الفريق الذي يملك الصبر والهدوء سيكون هو الرابح”.