شباب الأهلي يخسر أمام بني ياس بهدفين لهدف

تعرض شباب الأهلي للخسارة أمام ضيفه بني ياس بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة 12 من بطولة دوري أدنوك للمحترفين التي جمعت الفريقين باستاد راشد، وأبقت النتيجة رصيد شباب الأهلي في 25 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة من المتصدر الشارقة، واحتل بني ياس المركز التاسع ب15 نقطة.

تقدم شباب الأهلي بالهدف الأول عن طريق وليد عباس الذي سجل من رأسية في الدقيقة التاسعة مستفيداً من ركنية كارتابيا، تمكن بني ياس من معادلة النتيجة في الدقيقة 24 وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 26، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين لهدف.

كثف شباب الأهلي من هجماته في الشوط الثاني بغية الوصول إلى شباك المنافس، لكن الفريق لم يتمكن من الوصول إلى شباك منافسه لتنتهي المباراة بفوز بني ياس بهدفين مقابل هدف لشباب الأهلي.

بدأ شباب الأهلي المباراة بتشكيلة ضمت حسن حمزة، وليد عباس، يوسف جابر، دينايير، أحمد جميل، أحمد نور الله، عزيز جانيف، كارتابيا، يحيى الغساني، حارب عبد الله، ايغور جيسوس.

وأجرى الجهاز الفني تبديلات في الشوط الثاني حيث شارك عبد الله النقبي، بدر ناصر، غوليرمي، دومبيا مكان أحمد نور، يوسف جابر، حارب عبد الله، يحيى الغساني.