ماركو نيكوليتش: مواجهة قوية بين فريقين كبيرين

توقع ماركو نكوليتش المدير الفني لشباب الأهلي، أن تأتي المواجهة المقبلة أمام الشارقة في الجولة 22 من دوري أدنوك للمحترفين، قوية ومثيرة وعلى درجة عالية من التنافس بين فريقين كبيرين، مساء الاثنين باستاد راشد، مبيناً أن الشارقة يملك لاعبين مميزين ومدرب صاحب خبرة كبيرة.
وقال: “المباراة لن تكون سهلة بكل تأكيد، فريق الشارقة ولاعبوه لن يأتي من أجل النزهة أو السياحة، لذلك يجب أن نكن في قمة تركيزنا، لا تزال هناك ست مباريات متبقية في الدوري، والأمل لا يزال قائماً، نملك الرغبة والطموح في مواصلة العمل الجاد”.
وأضاف: “نحن متحفزون رغم خروجنا من بطولة كأس رئيس الدولة، بعد مباراة تخلى فيها الحظ عنا، لكن علينا الاستمرار في القتال لنرد الدين للجماهير التي ظلت تساندنا دوماً، وتحرص على دعم اللاعبين في كل الأوقات أتمنى أن يحالفنا التوفيق أمام الشارقة ونتمكن من حصد النقاط الثلاث”.

من جانبه ذكر بوغدان بلانيتش لاعب شباب الأهلي، أن المباراة المقبلة أمام الشارقة ستكون قوية وصعبة، حيث يدخلها الفريق عقب مواجهة قوية مع النصر في نصف نهائي كأس رئيس الدولة، مشيراً إلى المجهود البدني الشاق الذي بذله اللاعبون، بالإضافة إلى تداعيات مغادرة البطولة وحزن الجميع على عدم التأهل للمباراة النهائية.
وقال: “يجب أن نطوي صفحة المباراة السابقة، ونركز على اللقاء المقبل في بطولة الدوري، علينا أن نقدم أقصى ما لدينا أمام جماهيرنا وبملعبنا، سنبذل كل الجهد الممكن من أجل تحقيق الفوز لملاحقة متصدر الترتيب في الدوري”.