ماركو نيكوليتش: المباراة لن تكون سهلة ونحترم جميع المنافسين

أعلن ماركو نيكوليتش المدير الفني لشباب الأهلي، خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي، أن الفريق جاهز لخوض مباراة الإمارات في الجولة 23 من دوري أدنوك للمحترفين، والتي تجمع الفريقين باستاد نادي الإمارات برأس الخيمة، في السادسة وعشر دقائق من مساء بعد غد الاثنين.
وتوقع المدرب أن تأتي المباراة صعبة وقوية وقال: “المواجهة لن تكون سهلة، لأن الفريق الذي نلعب أمامه سيكون لديه حافز كبير ودافع إضافي في هذه المباراة، خاصة وأننا في الجزء الأخير من الدوري، والمنافس سيقاتل من أجل البقاء ضمن دوري المحترفين”
وذكر ماركو نيكوليتش أن شباب الأهلي أيضاً يملك الدافع لتقديم الأفضل، مشيراً إلى أن المباراة تقام خارج الأرض، مطالباً بمزيد من التركيز خلال التسعين دقيقة من أجل العودة بنتيجة إيجابية، مؤكداً احترامه لكل المنافسين.

من جانبه أكد برنو كاسكاردو لاعب شباب الأهلي، أن الجميع في حالة تركيز كامل للمباراة المقبلة أمام فريق الإمارات، في الجولة 23 لدوري أدنوك للمحترفين، مبيناً أن كل لاعبي الفريق يجتهدون لتقديم أفضل ما لديهم في كل المباريات.
وقدم برنو شكره لجماهير شباب الأهلي التي ظلت تساند الفريق في كل الأوقات، وتمنح اللاعبين الدافع لتقديم كل ما يملكون، مؤكداً ثقته في أن الجماهير ستواصل وقفتها خلف اللاعبين، متمنياً أن يعود الفريق بنتيجة إيجابية من المباراة المقبلة