رادوي سيميلانيتش: أشكر الجماهير على مساندتها للفريق طوال الموسم

 

أوضح المدرب المساعد للفريق الأول رادوي سيميلانيتش أن التحضيرات للمباراة المقبلة أمام حتا في الجولة 26 من دوري أدنوك للمحترفين، سارت بصورة طبيعية، حيث خضع الفريق لحصص تدريبية عقب المباراة السابقة، متمنياً أن يختتم الفريق بطولة الدوري بصورة طيبة.

وتقدم رادوي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة بالشكر لجماهير شباب الأهلي، التي ظلت تساند الفريق طوال الموسم، مثمناً دورها الكبير في دعم اللاعبين وتشجيعهم، مبيناً أنهم في الجهاز الفني كانوا يتمنون ختاماً أفضل للموسم، مقدماً عتذاره عن عدم تتويج الفريق ببطولة الدوري.

وقال: “مباراة حتا هي الأخيرة للفريق في الموسم الحالي، وهي مباراة تكميلية بعد أن حسم أمر الدوري،  شباب الاهلي نادي كبير ويسعى دائماً لتحقيق البطولات والمنافسة على الألقاب، وسندخل المباراة بهدف الفوز كما نفعل في كل المواجهات”.

 

من جانبه قال سعيد سليمان لاعب شباب الأهلي، الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أنهم جاهزون للمواجهة المقبلة أمام حتا في الجولة 26 لدوري أدنوك للمحترفين التي تجمع الفريقين باستاد راشد في السابعة و45 دقيقة من مساء بعد غدا الأحد، مشيراً إلى أن المباراة تعتبر الأخيرة في الموسم ويجب أن يظهر فيها الفريق بشكل جيد.