جارديم: نسعى لحصد النقاط في كل المباريات وأمام جميع الفرق

أكد ليوناردو جارديم المدير الفني لشباب الأهلي، جاهزية الفريق لخوض مباراة الجولة 17 في دوري أدنوك للمحترفين، أمام الظفرة باستاد راشد في الخامسة والنصف من مساء بعد غد الثلاثاء، مبيناً أن المواجهة على درجة من الأهمية.

وقال:  “قمنا بتحليل الدور الأول من المسابقة، ووجدنا أن شباب الأهلي خسر ثماني نقاط أمام الفرق غير المافسة على اللقب، يجب أن نؤدي بقوة وتركيز ودون الاستهانة بالمنافسين في مثل هذه المباريات حتى ننافس على المراكز المتقدمة في البطولة”.

وتحدث المدرب عن سير التحضيرات الخاصة بالمباراة، وقال: “أعددنا اللاعبين بالصورة المطلوبة، في المباريات الكبيرة كنا جيدين أمام الشارقة والوحدة هم أيضاً منافسين،  نحن لا ننظر لجدول الترتيب بل لمستوى الفريق ونجتهد لتحقيق الانتصارات، لا بد من حصد النقاط في كل المباريات وأمام جميع الفرق”.

 

من جانبه أوضح لاعبنا أحمد نور، الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، أن المباراة تعتبر مهمة بالنسبة للفريق، مؤكداً أنهم يسعون لتحقيق الفوز وحصد النقاط، مشدداً على ضرورة التركيز والأداء بقوة، مضيفاً أن الجميع يدرك أهمية المواجهات المتبقية من أجل البقاء ضمن المنافسين على لقب البطولة.

وقال: “في النصف الثاني من البطولة يرتفع مستوى التنافس أكثر، كل الفرق تسعى لحصد النقاط بحثاً عن تحسين المراكز وهو الأمر الذي يجعل المباريات أكثر صعوبة ويلزمنا بمزيد من العمل والقتال في بقية المباريات لتحقيق الهدف المنشود”.