جارديم: علينا القتال خارج أرضنا للحصول على بطاقة التأهل

أكد ليوناردو جارديم المدير الفني لشباب الأهلي، أهمية المباراة المقبلة أمام الجزيرة في إياب الدور ربع النهائي في كأس مصرف أبوظبي الاسلامي، في السابعة والنصف من مساء الخميس باستاد محمد بن زايد، مبيناً أن الفريق يسعى لتحقيق نتيجة تمكنه من التأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

وتحدث جارديم عن المباراة الأولى، مشيراً إلى أنها كانت من شقين، وأن الايقاع لم يكن مرتفعاً في الشوط الأول، لكن المستوى تحسن كثيراً في الحصة الثانية، وقال: “في الشوط الثاني عدنا بشكل أفضل ونجحنا في صناعة عدة فرص لكن التوفيق لم يحالفنا لتحقيق الفوز”.

وأوضح المدرب أن الفريق لم يحصل على النتيجة التي يريدها في مباراة الذهاب التي اقيمت باستاد راشد، مضيفاً  أن الجميع أصبح لزاماً عليهم أن يقاتلوا في اللقاء المقبل من أجل حسم بطاقة التأهل من خارج الأرض.

 

من جانبه وصف لاعبنا ماجد ناصر الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، نتيجة التعادل التي انتهت عليها مباراة الذهاب بأنها أمر سلبي، مبيناً أن الفريق لم يكن موفقاً في هذا اللقاء، ولم يتمكن من تحقيق الفوز على منافسه.

وقال: “رغم قصر المدة بين المباراتين إلا أننا حرصنا على العمل والاجتهاد من أجل تعديل الصورة في لقاء الإياب، علينا أن تستجمع قوانا ونبذل كل ما نملك حتى نحقق هدفنا بالتاهل إلى المرحلة المقبلة من هذه البطولة المهمة”.