جارديم: تركيزنا في الوقت الراهن منصب على مواجهة الوحدة

أكد ليوناردو جارديم المدير الفني لشباب الأهلي، أهمية لقاء الوحدة في الجولة 16 من دوري أدنوك للمحترفين، باستاد آل نهيان في الثامنة والربع من مساء الجمعة، مشيراً إلى أن المنافس يضم مجموعة من اللاعبين المميزين، كما أضاف عدداً من اللاعبين المحليين والأجانب في فترة التسجيلات الحالية.

وقال: “ندرك أن الوحدة فريق قوي ومنظم، ويسعى للمنافسة على اللقب مثل شباب الأهلي، والفريقان لديهما أهداف مشتركة، نحن ندخل كل المباريات التي نؤديها بذات الأهداف الواضحة، تركيزنا حالياً منصب على مواجهة الوحدة ونسعى لتحقيق أفضل النتائج”.

وجدد المدرب ثقته في كل لاعبي الفريق، مشيراً إلى أنه يهتم أكثر بإعداد اللاعبين الموجودين في قائمة الفريق في الوقت الراهن، والعمل على علاج المصابين ليكونوا جاهزين للقيام بدورهم، مضيفاً أن  كل فرد داخل الفريق يبحث عن تقديم الافضل لتحقيق النتائج المطلوبة.

 

من جانبه اعتبر لاعبنا فيدريكو كارتابيا، أن المباراة التي تجمع الفريق بالوحدة واحدة من أهم المواجهات في الدوري، مشيراً إلى أن كل فريق يسعى لحصد مزيد من النقاط، والفريقان يملكان ذات الأهداف، متوقعاً مباراة ذات مستوى رفيع من الفريقين.

وقال: “ندخل مباراة بعد غد من أجل الفوز، دائماً لدينا هدف نسعى لتحقيقه في كل مباراة نخوضها في مختلف المسابقات التي يشارك فيها الفريق، سنبذل كل ما نملك لنحصل على النتيجة المطلوبة”.