جارديم: احترم الهلال وأركز أكثر على فريقي

 استهل ليوناردو جارديم المدير الفني لشباب الأهلي، حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي، بالتعبير عن سعادته بالتواجد في قطر، مؤكداً أن  مباراة دور الـ 16 في دوري أبطال آسيا بين شباب الأهلي والهلال بالدوحة، تجمع فريقين كبيرين يتنافسان على بطاقة التأهل.

وتمنى المدرب أن يقدم الفريقان مباراة جميلة يستمتع بها الجمهور، مضيفاً أنه يدرك قوة الهلال وتمرسه، لكنه يركز على فريقه، ويفكر في كيفية إعداده لمواجهة المنافسين الأقوياء، مضيفاً أن المباراة مثل غيرها استعد لها الفريق جيداً من أجل المنافسة.

وقال: “نعلم أننا سنواجه بطل آسيا، الكل يعرف أن الهلال دائماً مستعد لهذا المشروع منذ سنوات طويلة، وقد حافظ على مكتسباته وحل وصيفاً لمونديال الأندية، إضافة الى تواجد لاعبيه في المونديال مع المنتخب السعودي، لديهم نقاط قوة على المستويين الفردي والجماعي”.

وتحدث المدرب عن مشروع شباب الأهلي قائلاً: “نحن من جانبنا لدينا مشروع يعتمد على عدد من اللاعبين الشباب مع وجود عنصرين أو ثلاثة يملكون الخبرة، ننافس حالياً على الدوري الإماراتي، ونسعى لتحقيق طموحاتنا في كل المنافسات”.

من جانبه توقع لاعبنا ماجد ناصر مباراة صعبة أمام الهلال، مشيراً إلى أن اللقاء يجمع فريقين كبيرين، سيسعى كل منهما للفوز، مؤكداً أنهم كلاعبين سيبذلون كل الجهد الممكن لتحقيق التطلعات المنشودة، في مواجهة منافس قوي ومتمرس هو الهلال السعودي بطل آسيا ووصيف العالم.

ولفت ماجد ناصر إلى أن شباب الأهلي يضم مجموعة من اللاعبين الشباب الواعدين وقال: “فريقنا يعتمد على عنصر الشباب ونحن من جانبنا كلاعبين نملك الخبرة سنجتهد لمساعدتهم في المباراة ودعم الفريق لتحقيق نتيجة جيدة”.

وعبر ماجد ناصر عن سعادته بالتواجد في الدوحة، مشيراً إلى أن ما تقدمه قطر من تنظيم مميز لكل البطولات العالمية ومسابقات الاتحاد الآسيوي أمر يدعو للفخر، لأن التنظيم دائماً يكون على أعلى مستوى.