باولو سوزا: يجب أن ندخل المباراة بأعلى درجات التركيز

 

أعلن باولو سوزا المدير الفني لشباب الأهلي، أن الفريق جاهز لخوض مباراة الإياب في مرحلة التمهيدي لبطولة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، أمام عجمان في الثامنة والربع من مساء بعد غد الأحد باستاد راشد بن سعيد، مشدداً على ضرورة المحافظة على ثقافة الفوز.

وقال المدرب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة:”لدينا الأفضلية على منافسنا في هذه البطولة، باعتبار أننا متقدمين بهدفين، لكن هذا التقدم لا يعني أننا تأهلنا، وبالتالي يجب علينا أن ندخل المباراة بأعلى درجات التركيز، خاصة وأن عجمان فريق جيد يقدم كرة قدم مثيرة للاهتمام، أتمنى أن نكمل على ذات النسق التصاعدي للفريق”.

وأشاد المدرب بالوقفة القوية لجماهير شباب الأهلي خلف الفريق في المباريات، مبيناً أن حضورهم منح اللاعبين دافعاً كبيراً لتقديم أفضل ما لديهم، متمنياً أن يتواجدوا بأعداد أكبر في المباريات المقبلة، واعداً بالعمل مع طاقمه المعاون على تطوير مستوى وأداء الفريق، مؤكداً ثقته الكاملة في جميع عناصر الفريق.

 

من جانبه أبدى لاعبنا كوان سانتوس سعادته الكبيرة بالحصول على فرصة المشاركة أساسياً مع الفريق، مؤكداً أنه جاهز لتقديم كل ما يملك والعمل بقوة مع زملائه من أجل تحقيق الانتصارات واسعاد الجماهير التي ظلت تواصل وقفتها القوية خلف الفريق.

وأكد كوان كامل احترامه لفريق عجمان وكل المنافسين في جميع البطولات، وقال: “أنا جاهز لخوض كل التحديات، ، أشارك أحياناً في وظائف مختلفة حسب رؤية الجهاز الفني وأنا رهن الإشارة للقيام بأي مهمة يطلبها مني المدرب”.