باولو سوزا: نسعى لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية

أكد باولو سوزا المدير الفني لشباب الأهلي، أهمية مباراة الجولة الثالثة من دوري أدنوك للمحترفين، أمام الوحدة باستاد راشد في الخامسة والنصف من مساء بعد غد الأحد، مشدداً على ضرورة الاستمرار في العمل الجاد من أجل تحقيق النتائج المطلوبة.

وأوضح باولو سوزا خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أن اعداد الفريق سارت بصورة جيدة رغم ضيق الوقت، مشيراً إلى أن الفريق يملك بدلاء في المستوى المطلوب يمكنهم تحقيق الإضافة الفنية المطلوبة، ووجه المدرب رسالة مهمة للجماهير مشدداً على ضرورة مواصلة دعم اللاعبين، مشيداً بالدور الكبير للجماهير.

وتحدث المدرب عن المنافس مبيناً أنهم يواجهون فريقاً قوياً يتمتع بالكفاءة اللازمة من الناحيتين الفنية والبدنية، وحقق فوزين في الجولتين السابقتين وحصد العلامة الكاملة، كما أنه لم يستقبل أي هدف، مطالباً لاعبيه بمزيد من التركيز للاستمرار في تحقيق النتئج الايجابية.

 

من جانبه أكد لاعبنا جاستون سواريز الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أن جميع اللاعبين يدركون أهمية هذه المواجهة أمام فريق الوحدة، واعداً ببذل كل الجهد الممكن من أجل الاستمرار في سكة الانتصارات واسعاد الجماهير التي ظلت تساند الفريق باستمرار.

وذكر سواريز أنهم يسعون لتحقيق نتيجة إيجابية والسير في الطريق الصحيح، ويحرصون على تقديم كل ما يملكون في جميع المباريات، مع الالتزام التام بتوجيهات الجهاز الفني من أجل تحقيق النتائج المطلوبة.