باولو سوزا: نسعى لتقديم كرة قدم إيجابية وجاذبة

 

أعلن باولو سوزا المدير الفني لشباب الأهلي، اكتمال تحضيرات الفريق لمواجهة البطائح في الجولة الأولى لدوري أدنوك للمحترفين، باستاد راشد بعد غد السبت في الساعة السادسة مساءً، مشدداً على ضرورة البداية الجيدة في مسابقة الدوري، باعتبارها بطولة مهمة وتشهد منافسة كبيرة بين الأندية.

وذكر المدرب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أن جميع اللاعبين لديهم الحافز لتقديم مستوى يعكس العمل الكبير الذي يتم خلال التدريبات، منوهاً إلى أهمية اظهار هوية الفريق وأسلوبه، وقال: “أبحث دائماً عن كرة قدم إيجابية وجاذبة، تخلق الكثير من فرص التسجيل، كما نسعى لكسب المشجعين وتعزيز الشغف، مع أهمية تحقيق الفوز وحصد النقاط”.

وتحدث المدرب عن الفريق المنافس، مشيراً إلى أن البطائح لديه مدرب يملك تنوع خططي واضح، لافتاً إلى أن طبيعة الفريق المنافس تحدد شكل واستراتيجية اللعب في كل مباراة، مشدداً على ضرورة التركيز الكامل في كل المباريات واحترام جميع الفرق المنافسة.

 

من جانبه أكد لاعبنا رينان فيكتور أنهم يدركون أهمية كل مباراة في الدوري، ويدخلون كل مواجهة وهم في كامل الاستعداد لتحقيق النتيجة المطلوبة، مبيناً أن مشوار الدوري طويل،  وأنهم حريصون على حصد النقاط من بداية المسابقة من أجل المنافسة على اللقب في في نهاية الموسم.

واعتبر رينان أن المباراة الأولى تمثل أهمية كبيرة، من واقع أن البدايات الجيدة دائماً ما تساعد الفريق على السير في الطريق الصحيح وتحقيق أهدافه، مضيفاً أن شباب الأهلي يضم لاعبين  يتمتعون بكفاءة عالية، وأن الجميع على قلب رجل واحد ويجمعهم هدف مشترك، يتعاونون لتحقيقه من أجل اسعاد الجماهير.