باولو سوزا: نحتاج للتركيز لتحقيق النتيجة المطلوبة

 

أوضح باولو سوزا المدير الفني لشباب الأهلي، أن الفريق جاهز لأداء مباراة الجولة الثانية في دوري أدنوك للمحترفين أمام عجمان في الثامنة والنصف من مساء بعد غد الجمعة باستاد راشد بن سعيد، مطالباً بالتركيز من أجل تحقيق النتيجة المطلوبة.

وقال المدرب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “نلتقي ذات المنافس للمرة الثانية في توقيت خطير، وأتوقع أن نواجه صعوبات كما حدث في المباراة الأولى، لكننا جاهزون بالقدر الكافي ولدينا الحافز لمواصلة رحلة الانتصارات”.

وأضاف: “نسعى دائماً لنكون الفريق الأوفر سيطرة والأكثر صناعة للفرص، من أجل تسجيل الأهداف، مع الحفاظ على الذهنية التي أظهرناها والروح القتالية وروح العائلة والفريق الواحد، والفاعلية لتكون لنا الأولوية لكسب المباراة”.

وتحدث المدرب عن موقف الإصابات مبيناً أن ماجد ناصر يواصل رحلة العلاج من إصابة استمرت لفترة طويلة، كما يتعافى كارتابيا ليكون جاهزاً للمشاركة في وقت قريب.

 

من جانبه ذكر لاعبنا يوري سيزار، أن التحضيرات للمباراة المقبلة أمام عجمان في الجولة الثانية لدوري أدنوك للمحترفين سارت بشكل جيد، وان جميع اللاعبين يحرصون على أداء التدريبات وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، من أجل حجز مكان أساسي في التشكيلة.

وأكد يوري أنهم يبذلون كل الجهد الممكن في المباريات، ويسعون دائماً لاستغلال الفرص المتاحة  لتسجيل الأهداف، متمنياً أن يتمكن مع زملائه اللاعبين من تحقيق النتائج المنتظرة، مضيفاً أنهم يعملون بحد من أجل اسعاد الجماهير.