باولو سوزا: نحتاج للتركيز الكامل طوال زمن المباراة

أكد باولو سوزا المدير الفني لشباب الأهلي، أن الفريق جاهز لمواجهة بني ياس في الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين باستاد بني ياس في الخامسة وعشر دقائق من مساء بعد غد الأحد، على الرغم من ضيق الوقت بعد مباراة ناساف في دوري أبطال آسيا، مضيفاً أن الفريق يملك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين.

ووصف المدرب المواجهة المقبلة بالصعبة، لأنها أمام منافس منظم لديه التزام تكتيكي واضح، وقدرة كبيرة على بناء الهجمات المرتدة، مشدداً على ضرورة التركيز طوال التسعين دقيقة، على المستويين الجماعي والفردي، والسعي لصناعة أكبر عدد من الفرص واستثمارها لتسجيل الأهداف من أجل الخروج بالنتيجة المطلوبة.

وقال: “نواصل العمل من اجل الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية، نركز دائماً على هوية الفريق، واكمال ما بدأناه من تخطيط وصولاً إلى المرحلة المطلوبة، يجب أن يكون لدينا الشغف والحافز لتحقيق الفوز في كل المباريات، وان نتخطى كل الصعاب والتحديات التي تواجهنا خلال المباريات أمام جميع المنافسين”.

 

وأوضح لاعبنا ماتيوس ليما الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، أن التحضيرات سارت بصورة جيدة لمباراة الجولة الخامسة امام بني ياس، مؤكداً أن المواجهة مهمة وأمام منافس قوي يستحق الاحترام، مشدداً على ضرورة التركيز الكامل في كل المباريات من أجل تحقيق النتائج المطلوبة.

ووعد ماتيوس ليما بالعمل مع زملائه والقتال بقوة طوال زمن المباراة من أجل اسعاد الجماهير التي ظلت تساند الفريق في كل المباريات، مضيفاً أن جميع اللاعبين يحرصون على تقديم أفضل ما يملكون حتى يستمر الفريق في تحقيق الانتصارات.