باولو سوزا: نتطلع لموسم استثنائي بدعم جماهيرنا

 

 

أكد باولو سوزا المدير الفني لشباب الأهلي، أن الفريق جاهز لمواجهة عجمان في ذهاب الدور التمهيدي لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي، باستاد راشد بعد غد الأحد في الساعة 8:45 دقيقة، متمنياً ظهوراً طيباً للفريق في أولى مبارياته الرسمية باستاد راشد في الموسم الرياضي الجديد.
وأوضح المدرب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أنه سعيد بالتواجد في نادي كبير مثل شباب الأهلي، ولديه حافز لبداية التنافس الرسمي على المستوى المحلي، مؤكداً احترامه الكامل لفريق عجمان وكل المنافسين في مختلف البطولات، مضيفاً أن لديه ثقة كاملة في لاعبي الفريق ودرجة الكفاءة والجودة التي يملكونها.
وحيا باولو سوزا جماهير شباب الأهلي، واعداً بالعمل مع كامل منظومة النادي وقال: “نتطلع لموسم استثنائي مع الفريق، ولدي ايمان بذلك وأرى أن الفريق قادر على تحقيق هذه التطلعات، بدعم ومساندة الجماهير ووقفتها القوية خلف اللاعبين وتشجيعها لهم، أتمنى دائماً أن أرى مدرجات ممتلئة لأن وجود الجماهير يمنحنا الدافع لتقديم أفضل ما لدينا”.

من جانبه أبدى لاعبنا مؤنس دبور الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، سعادته الكبيرة بالعودة مجدداً إلى استاد راشد في انطلاقة التنافس المحلي، مشيراً إلى أنهم متشوقون للقاء الجماهير، ويسعون لتقديم أفضل ما يملكون في بداية المشوار، واعداً بالعمل مع زملائه من أجل اسعاد الجماهير التي ظلت تساند اللاعبين في كل الأوقات.
وذكر مؤنس دبور أن التحضيرات للمباراة سارت بشكل جيد رغم قصر الفترة، مؤكداً أن جميع اللاعبين جاهزين ورهن إشارة الجهاز الفني، وأنهم يتطلعون للفوز بهذه المباراة، لأن هناك مباراة اياب في ملعب الفريق المنافس، مضيفاً أنهم عملوا بجدية خلال الفترة السابقة ليكون الظهور الأول للفريق جيداً