باولو سوزا: المباراة لن تكون سهلة وأمامنا تحد جديد نسعى لكسبه

أكد باولو سوزا المدير الفني لشباب الأهلي، الأهمية الكبيرة لمباراة الغد التي تجمع الفريق بسباهان الإيراني في الثامنة والربع باستاد نقش جهان، ضمن الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا النخبة، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة.

وحول تحضيرات شباب الأهلي، ذكر المدرب أنها سارت بشكل جيد، مبدياً رضاه عن مردود اللاعبين في التجارب الإعدادية التي أداها الفريق ضمن استعداداته للقاء، وتطبيقهم لأفكار الجهاز الفني متمنياً ان ينجح الفريق في تحقيق الهدف المنشود.

وأوضح باولو سوزا أن المباراة لن تكون سهلة، خاصة انها في مواجهة فريق سباهان الذي يملك مجموعة من اللاعبين المميزين أصحاب القوة البدنية الكبيرة، إضافة إلى القدرات الفنية، كما ان الفريق المنافس يلعب على أرضه ووسط جماهيره.

وتحدث المدرب عن اللاعب سردار مشيراً إلى أنه التحق بصفوف الفريق قبل أيام قليلة، وان الجهاز الفني يعكف على تجهيزه للمشاركة في المباريات إلى جانب بقية زملائه ليحققوا الإضافة الفنية المطلوبة، ويساعدوا الفريق على التقدم في البطولة.

 

من جانبه وعد لاعبنا يحيى الغساني ببذل أقصى الجهد مع بقية زملائه، لتحقيق النتيجة المطلوبة في مباراة سباهان الإيراني التي تجمع الفريقين باستاد نقش جهان في الثامنة والربع من مساء غد الثلاثاء، ضمن الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا، مؤكداً اكتمال استعدادات الفريق للقاء المهم.

ووصف الغساني سباهان بالمنافس القوي مبيناً أن الفريق الإيراني يضم لاعبين جيدين يتميزون بالقوة الجسمانية، مؤكداً أنهم سيبذلون أقصى جهد ممكن لتحقيق تطلعات الجماهير،  وأشاد يحيى بزميله سردار مضيفاً أنه لاعب كبير، تمنى ان يلعب إلى جواره، آملاً أن يتمكنوا جميعاً من تحقيق نتائج تسعد جماهير شباب الأهلي.