باولو سوزا: المباراة تحدي جديد نخوضه بنفس الحافز

 

أوضح باولو سوزا المدير الفني لشباب الأهلي، أن الفريق أكمل تحضيراته لمباراة الحسين الأردني في دوري أبطال آسيا 2، يوم غد الأربعاء باستاد راشد في الثامنة مساءً، معتبراً المواجهة تحدياً جديداً يخوضه الفريق في الموسم الحالي، ويجب مواجهته بنفس الحافز وذات المنوال الذي استهل به الفريق الدوري.

وقال المدرب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “هذه بطولة مهمة نرغب في المنافسة عليها وهذا يتطلب منا الكثير، وكلنا ثقة في تحقيق ما نصبو إليه، يجب أن نتحكم في المباراة ويكون لدينا حافز وشغف، هذا يجب أن يكون في كل المباريات، يجب أن نستكمل المرحلة الإيجابية من النتائج”.

وأكد المدرب احترامه الكامل للحسين الأردني، متوقعاً أن يواجه الفريق صعوبات أمام منافس قوي ومتمرس، ويملك لاعبين جيدين، نجحوا في تقديم موسم مميز، وطالب المدرب لاعبيه بالتركيز طوال التسعين دقيقة، والأداء بجماعية، مشدداً على أهمية ابراز هوية الفريق وبذل الجهاد اللازم لتحقيق النتيجة المطلوبة.

 

من جانبه أوضح لاعبنا برينو كاسكاردو الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، أنهم يواجهون فريق الحسين الأردني في بطولة قوية يدخلونها بأفضل تطلعات ممكنة، مؤكداً احترامه للفريق المنافس، وحرصهم كلاعبين على تقديم كل ما يملكون لاسعاد الجماهير التي ظلت تساند الفريق في كل المباريات.

وقال: “الجهاز الفني يواصل معنا العمل من أجل تصحيح الأوضاع والوصول إلى أعلى معدلات الجاهزية من الناحيتين الفنية والبدنية، ، نسعى لابرازهويتنا، نحن نمثل نادي كبير هو شباب الأهلي، لدينا نتائج ايجابية نرغب في مواصلتها”.