باولو سوزا: أتمنى أن نؤدي مباراة متزنة ونحقق النتيجة المطلوبة

 

 

 

أعلن باولو سوزا المدير الفني لشباب الأهلي، اكتمال التحضيرات لخوض مباراة الغرافة القطري، في الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدوري أبطال آسيا للنخبة، في السادسة والنصف من مساء غد الثلاثاء باستاد البيت بالعاصمة القطرية الدوحة، مؤكداً أهمية المواجهة التي تحدد مصير الفريق في البطولة.

وأبان المدرب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، أن الفريق يسعى للمنافسة بقوة في هذه البطولة، وقال: “نخوض هذه المواجهة أمام فريق قوي ويملك لاعبين مميزين، وجهاز فني مستقر منذ فترة، نحن نلعب بهويتنا التي نسعى لتثبيتها، أنا سعيد بتطبيق أفكاري من قبل اللاعبين، وأتمنى أن نؤدي مباراة متزنة ونحقق النتيجة المطلوبة”.

واعتبر المدرب أن المباراة المقبلة ليست مثل مواجهة سباهان في المرحلة السابقة، وسيتم التعامل مع لقاء الغرافة بشكل مختلف، مبيناً أن استراتيجيته في كل المباريات هي العمل على تحقيق الفوز والتقدم في البطولات، من خلال تحضير الفريق واللاعبين بشكل جيد، مؤكداً أن الفريق يملك الطموح والقدرة للمنافسة في كل البطولات.

 

من جانبه ذكر لاعبنا عيد خميس الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، أن مباراة الغد مهمة للفريقين، باعتبارها البواية التي تقود  لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا للنخبة، ونتيجتها تحدد الفريق المتأهل إلى المرحلة المقبلة، مضيفاً أن التحضيرات للقاء كانت ممتازة، وأن الجميع على أهبة الاستعداد للمواجهة، متمنياً أن يكونوا عند حسن ظن المدرب بتطبيق أفكاره في المباراة.

وقال: “نحن كلاعبين نعرف أهمية هذه المباراة ونشعر بالمسؤولية الكاملة، كل فريق يطمح للمشاركة والتقدم في النسخة الأولى من بطولة النخبة في آسيا، هو تحدي جديد بالنسبة لنا، ونسأل الله أن يوفقنا في تقديم المستوى المطلوب واسعاد جمهورنا بتحقيق الهدف المنشود”.